لماذا اشتري لاب توب كروم بوك Chromebook  laptop ؟
لماذا اشتري لاب توب كروم بوك

أجهزة لابتوب Chromebook صغيرة الحجم بما يكفي لتحملها معك في أي مكان ، ولكنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لتشغيل التطبيقات والبرامج الصعبة والتي لا تعمل بشكل جيد وسريع علي أجهزة التابلت والهواتف المحمولة.

تشبه واجهة المستخدم في أجهزة Chromebook إلى حد كبير نظام Windows مع قائمة التطبيقات ، وسطح المكتب ، والقدرة على سحب النوافذ ، ولكن التطبيق الرئيسي الذي تستخدمه في أجهزة Chromebook هو متصفح Chrome. الجانب السلبي هو أن العديد من “تطبيقات الويب” التي تستخدمها في كروم بوك لا تعمل بشكل جيد في وضع عدم الاتصال بالإنترنت . ومع ذلك ، فإن هذا يتغير الأن حيث أن جميع أجهزة Chromebook تقريبًا دائماً في تتطور بإستمرار ، بما في ذلك Google PixelBook ، يمكنها الآن تشغيل تطبيقات Android.

لماذا أشتري جهاز كروم بوك ؟

  • إذا كنت بحاجة إلى جهاز لتصفح الويب والتحقق من البريد الإلكتروني والتنقل عبر الشبكات الاجتماعية والدردشة عبر الإنترنت فيس بوك وتويتر أو مواقع الفيديو مثل يوتيوب ، فإن أجهزة Chromebook اللاب توب الأفضل في هذه الحالة.
  • لأنها خفيفة للغاية وتمتاز بتوفير عمر البطارية كالهاتف المحمول تماماً وبأسعار منخفضة. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في المدارس ، لأنه يصعب إصابة هذه الأجهزة بالبرامج الضارة وأكثر فاعلية من معظم الأجهزة اللوحية.
  • وإذا كنت بحاجة إلى جهاز Chromebook ، فابحث عن جهاز بسعة 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (رامات) و 16 غيغابايت من السعة التخزينية. يفضل دقة 1920 × 1080 و 4 K أفضل . إذا كنت تخطط لاستخدام تطبيقات Android ادفع مبلغًا إضافيًا لشراء لاب توب 2 في 1 أفضل .